الفريق الوطني الجزائري
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
»  حصريا وعلى هامش المهرجان : إصنع موسيقاك بنفسك Magix Music Maker Premium 16
الجمعة يناير 13, 2012 6:19 am من طرف hassa

» ادخل اسمك و شوف صورتك
السبت أبريل 02, 2011 3:10 pm من طرف sofiane

» قائمة المدرب الجديد
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:20 am من طرف yebda__naider

» القسم الثاني محترف ( نتائج ج1) : بداية قوية ” للميلاحة ” و الموك ”
الجمعة سبتمبر 24, 2010 5:21 pm من طرف Admin

»  أجمل النكت من لا يضحك فهو مريييض نفسيااااااا
الثلاثاء أغسطس 31, 2010 9:05 am من طرف rofia

» نكت نادرة والله تموت بالضحك
الثلاثاء أغسطس 31, 2010 9:02 am من طرف rofia

»  أغرب جريمة قتل حصلت في تاريخ البشريه hhhhhhhhhhh
الثلاثاء أغسطس 31, 2010 8:55 am من طرف rofia

» تخلي البنات تحب
الثلاثاء أغسطس 31, 2010 8:47 am من طرف rofia

»  °l||l اعيش لحبك l||l° ..........
الجمعة أغسطس 20, 2010 4:18 am من طرف yebda__naider

» طافر يسجل ضد الأنجليز و يبتعد شيئا فشيئا عن المنتخب الجزائري
الأحد يوليو 25, 2010 11:55 am من طرف Admin

» سكران في اختبار النحو
السبت يوليو 24, 2010 1:31 pm من طرف Admin

» ما رايك في قرار الابقاء على الشيخ سعدان
الإثنين يوليو 19, 2010 6:14 am من طرف Admin

» اعدة بيانات الايميلات ,,, كيفية اضافتها على القاعدة الحالية ؟
الإثنين يوليو 19, 2010 6:06 am من طرف Admin

» كل ما يجب معرفته عن الفلاش ديسك
السبت يوليو 17, 2010 2:10 pm من طرف khouloud ob

»  المراة حسب مراحل عمرها
السبت يوليو 17, 2010 7:22 am من طرف rofia

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 618
 
yebda__naider - 385
 
merouane - 194
 
khouloud ob - 188
 
rofia - 127
 
كريم مطمور - 67
 
Ayoub ESS - 50
 
sofiane - 28
 
Amine - 27
 
ANIS - 24
 

عدد الزوار
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الإثنين أكتوبر 18, 2010 2:15 pm

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner


الجزيرة والوحدة والاهلى والعين يخوضون الجولة الثانية لأبطال اسيا في ظروف متشابهة

اذهب الى الأسفل

الجزيرة والوحدة والاهلى والعين يخوضون الجولة الثانية لأبطال اسيا في ظروف متشابهة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 08, 2010 11:07 am

تخوض أربع فرق إماراتية الجولة الثانية للمجموعات ضمن دورى أبطال أسيا لكرة القدم غدا الثلاثاء وبعد غدا الاربعاء ، وهي في ظروف متشابهة، حيث خسروا جميعا مباريات الجولة الاولى ، الامر الذي يفرض عليهم ضرورة التعويض في الجولة الثانية.

يلتقى غدا الجزيرة الاماراتي مع الاستقلال الايراني والوحدة الإماراتي مع بونيودكور الأوزباكي ، في حين يلتقى بعد غد الاربعاء الاهلي مع السد القطري والعين مع سبهان اصفهان الايرانى .

وقد وصلت بعثة فريق الجزيرة الإماراتى مساء امس الاحد إلى العاصمة الإيرانية ،طهران لمواجهة فريق الاستقلال ، الثلاثاء فى السابعة مساء بتوقيت الإمارات .

وتؤدي بعثة الفريق الإماراتى ، 19 لاعبا ، تدريبها الوحيد على استاد أزادى "ملعب اللقاء" اليوم الإثنين ، وأمامها هدف وحيد، هو المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل من البطولة، بعدما خسر أول لقاءاته على ملعبه أمام فريق الغرافة القطري .

ويدرك لاعبو الفريق الإماراتى أنهم فى مهمة صعبة نظرا لمواجهتهم فريقا قويا يلعب على أرضه وبين جمهوره ، ويسعى إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي، حيث حقق الفوز الأول خارج أرضه على فريق أهلي جدة السعودي بنتيجة 2/1 ويأمل في تصدر المجموعةالأولى .

فضل أبل براجا المدير الفنى للفريق الإماراتى خلال التدريب الأخير أمس الاول السبت ، إراحة اللاعب سبيت خاطر بعدما شارك مع المنتخب الإماراتى في مباراتة الأخيرة أمام نظيره الأوزباكى ، بينما أشرك كل من سالم مسعود وعبد الله موسى وعلي مبخوت وياسر مطر وسلطان برغش وصالح عبيد وطارق أحمد وخالد عيسى .

أما اللاعبون المصابون ، فلايزال كل من روزاريو وجمعة عبد الله وأحمد جمعة يخضعون لبرامج علاجية وضعها الجهاز الطبى للفريق . كما يغيب المهاجم توني، حيث يفضل الجهاز الفني عدم المغامرة به وإعطاءه الوقت الكافي، حتى يكون في أحسن حال.

ذلك هو الامر نفسه بالنسبة لصالح عبيد، وهلال سعيد بعد تعرضهما لإصابة بشد في العضلة الضامة في مباراة الوحدة الأخيرة ، وأيضا أحمد دادا الذي يعاني من تمزق في العضلة الأمامية ، واللاعبين المصابين من قبل ،وهم زوزاريو وجمعة عبد الله وأحمد جمعة وراشد عبدالرحمن ، وأيضا حارس المرمى خالد السناني الذي يعاني من آلام في الكتف وأجرى أشعة رنين مغناطيسي ، فى حين خاض هلال سعيد تدريباً خفيفاً منفرداً بسبب الإجهاد بعد مبارة فريقه الأخيرة .

وفى المباراة الثانية ، يستضيف فريق الوحدة الإماراتى ، فريق بونيودكور الأوزباكي غدا على ملعب استاد ال نهيان ، أيضا في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من دورى أبطال أسيا .

يخوض الفريق الإماراتي اللقاء بهدف الفوز وحده ،بعد أن خسر مباراته الأولى أمام فريق ذوب أهن الإيرانى صفر/1 الأمر الذى يحمله مسؤلية تعويض الهزيمة وإرضاء جماهيره ، في حين يخوض الفريق الأوزباكى اللقاء بمعنويات أعلى، نظرا للفوز الكبير الذي حققه في الجولة الأولى بتخطيه فريق الإتحاد السعودي بثلاثية نظيفة .

يواجه النمساوى هيكسبرجر المدير الفنى للفريق الإماراتى تحديا كبيرا بسبب عدد الإصابات الكبير الذي تعرض له الفريق ، حيث يغيب عن اللقاء المقبل فهد مسعود بقرار من الجهاز الطبي لمدة ثلاث شهور بعد تعرضه لخلع في الكتف الايسر خلال مباريات منتخب الامارات ونظيره الأوزباكى الأخيرة ، بالاضافة الى البرازيلى ماجراو الذي تعرض لإلتواء فى القدم خلال مباراة فريقه والجزيرة الأخيرة ، وحارس المرمى معتز عبد الله الذي يخضع للعلاج في المانيا وتحت اشراف طبيب فريق بايرن ميونيخ الألماني ، بينما تعافى كل من محمود خميس وطلال عبد الله ، أما النجم اسماعيل مطر فقد حصل على راحة كافية حتى يستطيع اللحاق بالمباراة المقبلة .

ويواصل فريق أهلى دبي الإماراتي اليوم تدريباته على ملعبه ،إستعدادا لمباراته بعد غد الأربعاء أمام فريق السد القطري ، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدورى أبطال آسيا ، في الوقت الذي اكتفى فيه الجانب القطري حسب الإتفاق المسبق بحصول لاعبيه على راحة سلبية اليوم والإكتفاء بالتدريب الصباحي في الدوحة ، على أن يجري لاعبوه التدريب الاساسى غدا على ملعب المباراة في دبي .

ويخوض الأهلي الإماراتي مبارة الاربعاء من أجل تعويض خسارته الماضية ، أمام فريق ميس كرمان الإيراني بنتيجة 2\4 في الجولة الأولى ، رغم التحديات التي تواجهه واهمها عدد اللاعبين الغائبين عن المشاركة فى اللقاء بسبب الإصابة ، حيث يغيب المهاجم البرازيلى بارى الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الوحدة ضمن كأس اتصالات ،والمتمثلة في كسر بالأنف ،بالإضافة إلى المدافعين بدر ياقوت وعبد الله أحمد تراوري وحارس المرمى سيف يوسف .

على الجانب الأخر، يستعين الهولندي هانك تين كيت المدير الفني للفريق الإماراتي بخدمات المدافع محمد قاسم الذي ظهر بحالة فنية وبدنية جيدة ، وعلي عباس بعد خوضه لتدريبات فريق الرديف في الفترة الماضية وعبيد خليفة العائد من الإصابة التي أبعدته عن مباراة المنتخب الإماراتى أمام نظيره الأوزباكى في طشقند ضمن التصفيات الأسيوية ، و محمد فوزي العائد أيضاً من الإصابة .

وسيشارك من البداية الإيراني مهرزاد معدنجي بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده أمام منتخب تايلاند، والمصري حسني عبد ربه بعدما خاض لقاء بلاده الودي أمام منتخب إنجلترا في ويمبلي .

من ناحية أخرى ، يصل اليوم طاقم التحكيم الخاص باللقاء ، والذي يضم حكم الميدان الكوري الجنوبي كيم دونج ومواطنيه كانج دوجوون ولي جونجميان مساعدين والكويتي محمد البلوشي ،حكماً رابعاً.

أم المباراة الرابعة والاخيرة ، فيطير فريق العين مساء اليوم الى مدينة أصفهان الإيرانية على متن طائرة خاصة ، لمواجهة فريق سبهان أصفهان بعد غد الاربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري الابطال .

و يختتم الفريق الاماراتى اليوم برنامجه التدريبي، حيث يؤدي مرانه الأخير على ملعبه، عقب مباراته الأخيرة أمام عجمان في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الرابطة الاماراتية ، بحضور 23 لاعبا هم قوام البعثة المسافرة إلى ايران وهم وليد سالم وعبد الله سلطان ويوسف عبد الرحمن وفارس جمعة ومسلم فايز وهلال سعيد ومهند العنزي وسيف محمد وفوزي فايز وعلي الوهيبي وعبد الله مال الله وأحمد معضد والتشيلي خورخي فالديفيا، والكوري الجنوبي لي هو والأرجنتيني خوسيه ساند وهزاع سالم وشهاب أحمد وعمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن وناصر خميس وأحمد الشامسي ومحمد علي عايض وخالد عبد الرحمن.

وقام البرازيلى انطونيو سيريزو المدير الفنى للفريق الاماراتى باستبعاد مواطنه إيمرسون من البعثة لعدم تماثله للشفاء التام، بعد تعرضه لاصابة في الكتف الايسر وهو ماسيؤثر على أداء الفريق ،خاصة وان ايمرسون من الاوراق الرابحة للفريق ، بالاضافة الى غياب إسماعيل أحمد ومحمد فايز وسالم عبد الله للإصابة .

ومن المقرر ان يؤدي الفريق تدريبه الأخير الثلاثاء على ملعب المباراة بأصفهان لمدة ساعة ، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الآسيوي، وخصص المدرب سيريزو تدريب أمس الأول للإحماء للمحافظة على معدل اللياقة المطلوب، حيث قام بتطبيق بعض الجمل التكتيكية للاطمئنان على مدى استيعاب اللاعبين لخطة اللقاء ،بعدما شاهد مباراة منافسه الأخيرة مع الشباب السعودي بالفيديو وتعرف على مواطن الضعف والقوة في صفوفه.

كان سيريزو حرص في التدريبين الماضيين على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراتهم الأخيرة أمام فريق باختاكور الاوزباكي والتي خسرها بنتيجة صفر/1 ، وسعى إلى تصحيحها على الطبيعة وطالب اللاعبين بعدم تكرارها في المباراة المقبلة .

من جهة أخرى ، قرر الاتحاد الآسيوي إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من سنغافورة يتكون من عبدالملك بشير للساحة ويعاونه حاجا مادين وتانج يومون، والبحريني علي حسن إبراهيم حكماً رابعاً، ويراقب المباراة نور عمروف من طاجكستان ، بينما يراقب الحكام الكويتي سعد كميل.
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 618
نقاط : 4524
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 26

http://sofiane.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى